كلمة الهلال والنصر تتفوق على 11 ناديًا بدوري محمد بن سلمان
كبيرا الرياض أصرا على استكمال الموسم بينما باقي الأندية رفضت

كلمة الهلال والنصر تتفوق على 11 ناديًا بدوري محمد بن سلمان

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فياخبار كورونا covid19, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال والنصر في الدوري
المواطن - محمد سمعه

طالب 11 ناديًا في وقت سابق، إلغاء دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وذلك بسبب احتياج هذه الأندية إلى 60 يومًا من أجل خوض فترة الإعداد مع الجاهزية البدنية والفنية، ثم ستخضع الأندية لفحص كورونا، ثم سيتم بدء المباريات الودية استعدادًا لاستئناف الموسم في السابع من أغسطس.

ولكن كان الهلال والنصر رفضا إلغاء الموسم، وذلك بسبب قوة المنافسة بين الفريقين على نيل لقب الدوري، حيث يحتل الهلال المركز الأول برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وجاءت تصريحات عبدالعزيز الحميدي الرئيس المُكلف لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، لتؤكد انتصار كلمة الهلال والنصر على مطالب الـ11 ناديًا، حيث أعلن الحميدي أن الدوري لن يُلغى، بالإضافة إلى أنه لم يتطرق لهذه الجزئية في اجتماع الأندية مع رابطة الدوري أمس الأحد على قوله.

وفي وقت سابق، حددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين يوم 20 أغسطس المقبل كموعد مبدئي لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن عُلقت يوم 14 مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكان الهلال والنصر أصحاب المركز الأول والثاني، أعلنا تمسكهما باستكمال الدوري في الموسم الحالي، بينما طالب الأهلي وأندية الشباب وأبها والاتفاق والفيحاء والحزم والاتحاد والفتح وضمك والعدالة، بإلغاء الدوري في الموسم الحالي دون إعلان بطل للمسابقة وبدون هبوط.

أما نادي الوحدة طالب بإلغاء الدوري وتثبيت نتائج الموسم الحالي، وتحديد بطل للمسابقة في حال تم إلغاء الدوري.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :