كلمة سعيد العويران للنصراويين في ذكرى التتويج بالدوري الاستثنائي
تُوج النصر باللقب بفارق نقطة عن الهلال في 16 مايو 2019

كلمة سعيد العويران للنصراويين في ذكرى التتويج بالدوري الاستثنائي

الساعة 4:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كلمة سعيد العويران للنصراويين في ذكرى التتويج بالدوري الاستثنائي سعيد العويران لاعب الشباب السابق
المواطن - محمد سمعه

حرص سعيد العويران نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي سابقًا على توجيه كلمة إلى نادي النصر وجماهيره، وذلك بمناسبة احتفالهم بالذكرى الأولى على التتويج بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019 أو كما لُقب بـ “الدوري الاستثنائي”.

وكتب العويران عبر حسابه في موقع “تويتر”: “يا سرعة دوران الأيام، معقولة مرت سنة كل عام وأصدقائي العالميين بخير، نهنئكم بذكرى تتويجكم أبطالًا للدوري الاستثنائي”.

وكان النصر تُوج باللقب رسميًا يوم 16 مايو 2019 بعد فوزه على الباطن في الجولة الأخيرة، بينما فاز الهلال على الشباب بنتيجة 3/2، لكن النصر حسم اللقب لصالحه بفارق نقطة عن نادي الهلال.

وفي وقت سابق، حرص اللاعب حمد المنصور، لاعب نادي النصر، على الاحتفاء بالذكرى الأولى لتتويج النصر بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019، بنشر صورتين جمعته مع سعود السويلم، رئيس النصر السابق.

ونشر حمد المنصور صورتين له عبر حسابه في SNAP CHAT حيث علق عليهما قائلًا: “أبو فهد”.

من ناحية أخرى، حرصت جماهير نادي النصر على توجيه رسالة شكر وتقدير إلى سعود السويلم، رئيس النادي السابق، وذلك بمناسبة مرور عام على تتويج أصفر العاصمة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-  2019، حيث كان التتويج به في منتصف مايو الماضي وبفارق نقطة عن نادي الهلال.

وتذكر جمهور النصر كلمات سعود السويلم قبل الفوز بالدوري حيث قال: “وضع نادي النصر غير مقنع ولا يرضي جمهور العالمي، نحتاج العودة بالنصر لمكانته ومستواه المعهود”.

وكان النصر تعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في صيف 2018، صنعت الفارق للعالمي في الموسم الماضي حيث ضمّ المغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط والبرازيلي جوليانو ومواطنه بيتروس والنيجيري أحمد موسى.

ويحتل نادي النصر حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :