ليفربول أول نادٍ إنجليزي يستأنف تدريباته
بعد توقف لأكثر من شهرين

ليفربول أول نادٍ إنجليزي يستأنف تدريباته

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليفربول أول نادٍ إنجليزي يستأنف تدريباته ليفربول
المواطن - مروة نبيل

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى مقر تدريباتهم، اليوم الثلاثاء، من أجل استئناف التدريبات بعد توقف دام لأكثر من شهرين.

وتم تعليق جميع المنافسات الرياضية في إنجلترا منذ مارس الماضي، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وإصابة العديد من اللاعبين بالوباء العالمي.

ووافقت أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم على استئناف التدريبات رسميًا، أمس الاثنين، مع الالتزام بالبرتوكول الصحي والتباعد الاجتماعي.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أنه توجه عدد من لاعبي ليفربول إلى مقر التدريبات في خطوة أولية لاستكمال الموسم، موضحة أن الريدز أول فريق إنجليزي يعود إلى المران الجماعي، بعد موافقة الأندية على استئناف النشاط.

وتقتضي المرحلة الأولى من العودة إلى التدريب، أن يتدرب اللاعبون في مجموعات صغيرة تضم 5 لاعبين فقط، مع عدم وجود اتصال مباشر بينهم، إلى جانب الحفاظ على بروتوكول التباعد الاجتماعي.

ومن المقرر أن تعود أندية نيوكاسل، ساوثهامبتون، شيفيلد يونايتد، بورنموث، ليستر سيتي، وست هام، بيرنلي، وكريستال بالاس للتدريبات اليوم أيضًا، بينما تتدرب فرق مانشستر يونايتد، آرسنال، وإيفرتون، غدًا الأربعاء.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتبقى له 6 نقاط فقط لتحقيق لقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 عامًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :