ليون يُفجر مفاجأة ويكشف موعد مباراة يوفنتوس بـ دوري أبطال أوروبا

المواطن - محمد سمعه
2F09E13F34242

أوضح جيان ميتشيل أولاس، رئيس نادي ليون الفرنسي، أنه يعلم موعد مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الإيطالي، رغم أن البطولة مُعلقة حاليًّا وذلك بسبب فيروس كورونا.

وكان نادي ليون تمكن من تحقيق الفوز على نادي يوفنتوس في فرنسا بذهاب دور الـ16 بهدف دون رد، ثم عُلقت مباريات البطولة بعد ذلك بسبب كورونا.

ونقل موقع RTL FOOT الفرنسي تصريحات جيان ميتشيل أولاس الذي قال: “مباراة الإياب بيننا وبين يوفنتوس سوف تُقام في السابع من أغسطس المُقبل”.

جدير بالذكر أن تقارير صحافية ذكرت أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يود استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس المقبل.

وفي وقت سابق، رد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب نادي بريشيا الإيطالي، على مواطنه جورجيو كيليني، مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد وصف الأخير له بأنه مثل التفاح الفاسد.

وكان كيليني تحدث لصحيفة La Republica الإيطالية قائلًا: “بالوتيلي شخص سيئ لا يساعد أحدًا، ولا يحترم الفريق الجماعي، وبالنسبة لي لا أرى أن بالوتيلي ضمن أفضل 20 مهاجمًا بالعالم، وليس ضمن أفضل 10”.

وأضاف كيليني: “بالوتيلي مثل البرازيلي فيليبي ميلو كان مثل التفاحة الفاسدة في يوفنتوس، هذا الثنائي تجاوز الاحترام، ولا يُمكنني احترام الأشخاص الذين يفتقدون للاحترام”.

وعلّق بالوتيلي على تصريحات كيليني قائلًا: “أنا رجل أتحلى بالصدق وأقول ما أريد في وجه الأشخاص ولست جبانًا مثله، وأُتيحت أمامك الفرصة عدة مرات منذ 2013 لكي تتصرف كرجل وإنسان طبيعي، لكنك فعلت العكس، من يدري ماذا ستقول عن زملائك الحاليين، أنت قائد غريب للغاية”.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2776304