مدرب الأخضر الشاب يكشف خطته قبل بطولة كأس آسيا
من المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل بأوزبكستان

مدرب الأخضر الشاب يكشف خطته قبل بطولة كأس آسيا

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مدرب الأخضر الشاب يكشف خطته قبل بطولة كأس آسيا بندر باصريح مدرب المنتخب السعودي للشباب
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الوطني بندر باصريح، المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 19 عامًا، عن خطته، وذلك من أجل بطولة كأس أمم آسيا للشباب المقرر إقامتها بشهر أكتوبر المقبل في دولة أوزبكستان.

وقال بندر باصريح: إنه وضع خطة بإقامة معسكر داخلي في السعودية قبل انطلاق البطولة؛ وذلك من أجل الوصول لأعلى جاهزية ممكنة.

وأضاف باصريح في تصريحات صحافية أنه لا يُفكر في إلغاء البطولة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه جهز نفسه لكل الاحتمالات، ويعمل على تفادي الصعوبات لجعل الأخضر الشاب، يظهر بصورة جيدة في البطولة الآسيوية.

وفي وقت سابق، حددت الجماهير السعودية، مطلبها الأول وذلك بعد توديع الأخضر تحت 19 عامًا لبطولة كأس العرب للمنتخبات الشباب عقب الخسارة أمام المنتخب الجزائري بنتيجة هدفين لهدف في شهر فبراير الماضي.

وطالبت الجماهير الاتحاد السعودي لكرة القدم بإقالة المدرب بندر باصريح؛ وذلك بسبب عدم اقتناعهم بقناعاته الفنية طوال البطولة، بجانب اتهامهم إياه بأنه لم يخلق فريقًا قويًّا للمنتخب السعودي.

وانتقد البعض الآخر من الجماهير، قرار المدرب بندر باصريح بإخراج اللاعب أيمن يحيى مُحرز هدف السعودية ضد الجزائر، وهو أفضل لاعب في المباراة من وجهة نظرهم.

وكان المنتخب السعودي فاز على نظيره الفلسطيني بالجولة الأولى، ثم تعادل مع المنتخب المصري بالجولة الثانية، وخسر اليوم الاثنين أمام المنتخب الجزائري بنتيجة هدفين لهدف.

وسبق للمدرب بندر باصريح، تدريب نادي الاتحاد بصورة مؤقتة قبل توليه مسؤولية تدريب المنتخب السعودي تحت 19 عامًا.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :