مطارات الرياض تشكر موظفي المطارات والجهات في قطاع الطيران تتفاعل
أكدت الشركات والجهات أن كلمات الشكر لا تكفيهم وأنهم فخورون بهم

مطارات الرياض تشكر موظفي المطارات والجهات في قطاع الطيران تتفاعل

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

قدمت مطارات الرياض الشكر إلى أبطال المطارات الذين يعملون بكل تفانٍ وشغف ويتواجدون في كافة المواقع، ومن مختلف الإدارات والقطاعات، وقالت عبر مبادرتها لشكر أبطال المطارات في تغريدة لها عبر تويتر: إن كلمات الشكر لا تكفيهم، وإنهم فخورون بهم، متابعةً: شكرًا لعطائكم، شكرًا لتفانيكم.

ودعت بالمشاركة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر بتوجيه كلمة شكر إلى أبطال المطارات، لتشارك بالفعل عدد من شركات الطيران في المبادرة ومنهم شركة مطارات الدمام والتي كتبت: كان تأثير جهودكم واضح في مختلف المواقع ومختلف القطاعات، يسعدنا أن نشكركم على تضافر عملكم الدؤوب وجهودكم الرائعة.

أما الملاحة الجوية السعودية فكتبت: أبطال المطارات، أبطال الملاحة، مهما كانت الأوقات ومهما كانت الظروف وعلى اختلاف تخصصاتكم وقطاعاتكم في جميع أنحاء ممتلكتنا الغالية، تعملون بتفانٍ على مدار الساعة لسلامة حركة الطيران بأجواء المملكة ومطاراتها، فشكرًا لكم جميعًا.

وشاركت أيضًا الشركة السعودية للخدمات الأرضية في مبادرة شكر أبطال المطارات، وقالت: لكم منا كل الثناء والتقدير، لا تقومون به لا يخفت بريقه عنا لحظة، شكرًا لكل نجم لمع في هذه العتمة، شكرًا لكم جهودكم استحقت وبكل فخر أن ترفع في عليائنا.

وبالمثل الطيران السعودي غرد بالقول: نفخر بواجهة الوطن أبطال المطارات.

كما شارك طيران ناس في المبادرة، وقالت: شكرًا لكافة العاملين في مطارات المملكة، شكرًا لعطائكم وعملكم الدؤوب الذي لا ينقطع.

من جهتها، علقت وزارة السياحة بالقول: شكرًا أبطال المطارات.

 

 

 



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :