معاناة ديبالا تنتهي مع كورونا ويعود لتدريبات يوفنتوس السبت
أُصيب بالفيروس 4 مرات ثم شُفي منه

معاناة ديبالا تنتهي مع كورونا ويعود لتدريبات يوفنتوس السبت

الساعة 11:51 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
معاناة ديبالا تنتهي مع كورونا ويعود لتدريبات يوفنتوس السبت باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي
المواطن - محمد سمعه

سيعود اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لتدريبات البيانكونيري غدًا السبت، وذلك بعد أن تم شفاؤه من فيروس كورونا بشكل نهائي، عقب الإصابة به للمرة الرابعة.

وظهر اللاعب ديبالا في عيادة نادي يوفنتوس صباح اليوم الجمعة، حيث خضع لفحوصات طبية تأكيدية للاطمئنان حول شفائه من كورونا، قبل أن ينضم لتدريبات اليوفي غدًا السبت.

وفي وقت سابق، ذكر ديبالا في بيان له رسمي له أن نتائج التحليلات الأخيرة، أثبتت شفاءه من الفيروس بعد أن أُصيب في 4 مناسبات منذ بداية شهر مارس الماضي.

وتسببت إصابة ديبالا بفيروس كورونا في 4 مناسبات، إلى اندهاش الأطباء حيث قالوا بأن طفيليات الفيروس رفضت الرحيل عن جسم اللاعب.

وفي وقت سابق، أعلن يوفنتوس، الثلاثاء الماضي، عودة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للتدريبات مرة أخرى، استعدادًا لاستئناف المباريات في إيطاليا، بدون نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأصدر يوفنتوس بيانًا رسميًّا عبر موقعه الإلكتروني، يشرح من خلاله بالتفصيل الإجراءات المختلفة، التي يتخذها النادي للالتزام بالإرشادات الحكومية، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتتضمن الإجراءات التي يتخذها نادي يوفنتوس الإيطالي تنظيفًا مكثفًا لجميع الأسطح المتعلقة بالتدريبات، بما في ذلك حافلة الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار بيان نادي يوفنتوس إلى أن 3 لاعبين من الفرق الأول لكرة القدم، أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، وهم دانييلي روجاني وبليز ماتويدي وباولو ديبالا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :