مفاجآت صادمة في مسلسل النهاية الحلقة 20
قرر مؤنس التعاون مع المحروقي للتخلص من الروبوت زين

مفاجآت صادمة في مسلسل النهاية الحلقة 20

الساعة 11:00 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

شهد مسلسل النهاية الحلقة 20 للفنان المصري يوسف الشريف العديد من التفاصيل والمفاجآت.

وفي مسلسل النهاية الحلقة 20 تم مهاجمة حساب عمر الشناوي للمهندس زين، مؤكداً له عدم قتله لصديقه سميح أرسلان الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، مطالباً إياه بحل لغز الشفرة التي تركها له أرسلان.

وتعاون مؤنس الذي يؤدي دوره أحمد وفيق مع عزيز (عمرو عبدالجليل) لقتل الآلي زين، وأبلغ المحروقي (محمد لطفي) غفران بصنع زين 10 من العقول، منسوخ عليها وعي مهندسي شركة إنرجي كو، وقرر مؤنس التعاون مع المحروقي للتخلص من الروبوت زين، لكن الآلي زين سارع بقتل المحروقي.

وباعتراف زين عن حقيقته لمجموعة المجرمين التي سيطرت عليه، جاءت قوات الأمن بقيادة مؤنس، وقتل عزيز الآلي زين، ثم أخذته صباح (سهر الصايغ) لإبعاده عن الأنظار.

وضمن أحداث مسلسل النهاية الحلقة 20 لم يصدق مؤنس مقتل الآلي زين، وأراد رؤية جثته حتى يفرج عن عزيز. وانتهت الحلقة بمطاردة الأحلام لنوم المهندس زين، حتى استيقظ مفزوعاً على فك شفرة لغز أرسلان.

تدور أحداث مسلسل النهاية في القدس بعد تحريرها من قبل العرب عام 2121، حيث اختفت العملات المعدنية، وأصبحت العملة الرئيسية تسمى بـ EC، وتعود فكرة المسلسل إلى الفنان يوسف الشريف، وهو من إخراج ياسر سامي ويذاع على قناة أون المصرية.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :