ملاعب وزارة الرياضة.. تطوير وصيانة مستمرة
قبل استئناف النشاط الرياضي مجددًا

ملاعب وزارة الرياضة.. تطوير وصيانة مستمرة

الساعة 11:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ملاعب وزارة الرياضة.. تطوير وصيانة مستمرة استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
المواطن - مروة نبيل

تواصل وزارة الرياضة، ممثلة بوكالة الشؤون الفنية، تطوير الملاعب وأعمال الصيانة السنوية في منشآتها الرسمية خلال الفترة الحالية.

وتقوم وزارة الرياضة بأعمال الصيانة السنوية لبقية الملاعب في السعودية، والتي تتضمن إجراءات الفحص الروتينية للأرضيات وعمل التسوية، مع قص العشب وتنسيقه لتصبح جاهزة قبل استئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

وتم البدء في إعادة إحلال أرضية رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة مع تغيير شبكات الري والصرف، وتحويله إلى ملعب رسمي مطابق للاشتراطات الدولية من حيث المقاسات.

كما تم إعادة إحلال وزراعة ملعب الملك فهد بالرياض بشكل كامل من جديد مع تغيير شبكات الري، وتم تغيير أرضية ملعب نادي ضمك بخميس مشيط بالكامل وتحويلها إلى عشب طبيعي وبنفس أطوال الملاعب الرسمية.

وأضاف حساب وزارة الرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن أعمال الصيانة السنوية تمت في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة وملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وشملت الصيانة كلًّا من؛ ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها، ملعب نادي الحزم بالرس، ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة.

ملاعب وزارة الرياضة
تطوير الملاعب


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :