موعد عودة الدوري الإسباني رسميًا
عُلقت مبارياته بسبب فيروس كورونا منذ مارس

موعد عودة الدوري الإسباني رسميًا

المواطن - محمد سمعه

لا يزال ينتظر عشاق الدوري الإسباني، موعد استئنافه من جديد؛ وذلك بعد تعليق مبارياته اضطراريًا في شهر مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وقالت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية، إن السلطات الإسبانية والسلطات الصحية رحبا بعودة الدوري الإسباني يوم 12 يونيو المُقبل.

وستكون أولى المباريات بعد استئناف الدوري الإسباني، هي مباراة ريال بيتيس وإشبيلية في ديربي إقليم الأندلس، بينما سيتم تحديد باقي مواعيد المباريات تباعًا.

ويحتل نادي برشلونة حاليًا صدارة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، خاض الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني تدريباته الجماعية للمرة الأولى الاثنين الماضي، وذلك بعد تعليقها في الفترة الأخيرة، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكان الريال عاد للتدريبات الفردية في الأسبوع الماضي، وذلك بعد الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة والسلطات الصحية الإسبانية، لكن الاثنين الماضي هو اليوم الأول في التدريبات الجماعية للاعبي الريال.

وتم تقسيم لاعبي الريال إلى 3 مجموعات وفقًا للشروط الصحية المتفق عليها مع السلطات الإسبانية، كما أن البلجيكي إدين هازارد شارك في جميع الحصص التدريبية الاثنين الماضي مع نجوم الريال، لكن من المتوقع عودته للمشاركة بالكرة في التدريبات خلال الأيام المقبلة.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :