ميسي يُساند آل الشيخ.. وكارلوس يدعم السويلم في تحدي الخير
خلال مباراة النصر وألميريا لصالح منصة جود

ميسي يُساند آل الشيخ.. وكارلوس يدعم السويلم في تحدي الخير

الساعة 5:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ميسي يُساند آل الشيخ.. وكارلوس يدعم السويلم في تحدي الخير تركي آل الشيخ وسعود السويلم
المواطن - مروة نبيل

شهد تحدي الخير الذي أطلقه رئيس النصر السابق، سعود السويلم، مع رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، تفاعلًا كبيرًا من نجوم كرة القدم في العالم.

وأعلن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي عن دعمه لتركي آل الشيخ عبر مقطع فيديو على “تويتر”، ورد عليه رئيس هيئة الترفيه قائلًا: “النصر VS ألميريا… لا تقلق يا ميسي بلعب فيه”.

وفي السياق ذاته، نشر أسطورة ريال مدريد والبرازيل السابق، روبرتو كارلوس مقطع فيديو عبر حسابه على “تويتر”، وقال: “آسف يا صديقي تركي.. سأدعم النصر وأنت ستخسر”، ليرد عليه قائلًا: “أصلًا ما تعرف تشوط”.

وكان السويلم قد تحدى عبر حسابه الخاص على “تويتر”، تركي آل الشيخ على مباراة في البلايستيشن خيرية، وقال: “وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان.. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.

وردّ تركي آل الشيخ قائلًا: “قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وبأخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال.. والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”.

وعلق رئيس النصر السابق على تغريدة آل الشيخ قائلًا: “بث مباشر وإن بغيتها بعد 4K وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان.. النصر VS ألميريا في 29 رمضان”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :