متمنيًا العودة إلى دوري المحترفين

نائب رئيس الباطن: إلغاء الموسم ليس خيارًا مثاليًا

الجمعة ١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٣ مساءً
نائب رئيس الباطن: إلغاء الموسم ليس خيارًا مثاليًا
المواطن - مروة نبيل

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الباطن، مبارك الظفيري أنه يُعارض فكرة إلغاء منافسات الموسم الرياضي الجاري، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة قد علقت كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من فيروس كورونا المستجد، الذي تفشي في معظم دول العالم.

وقال نائب رئيس الباطن: “بداية نسأل المولى أن يحفظ بلادنا والعالم بأسره من الجائحة، أما فيما يتعلق بمصير الموسم الحالي، فأعتقد أن الإلغاء ليس خيارًا مثاليًا”.

وتابع: “والشاهد أن الأندية خسرت أموالًا طائلة في التعاقدات والتحضير من معسكرات ومباريات ودية، وصولًا إلى المواعيد الرسمية، سعيا إلى تحقيق أهدافها، بالصعود إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “الأهم أن يستكمل الموسم حتى إذا لعبت الجولات المتبقية من المسابقات وفقًا للضغط المتوقع، ليحصد كل منها ثمار عمله ومجهوداته وعطائه”.

وواصل: “فمن وجهة نظري الشخصية، فإن جميع الآراء التي تابعناها خلال الفترة الماضية من مسؤولي الأندية تعبر عن مصالحهم بحسب ترتيبها في البطولات، والحديث حق للجميع، ونتمنى في نهاية الأمر أن يتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم، القرار الصحيح”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، برصيد 53 نقطة، ويسعى إلى العودة لدوري المحترفين، بعد هبوطه الموسم الماضي.