نجم الأهلي المصري السابق مُرشح للانتقال للدوري السعودي
نادي ضمك يريد التعاقد معه في الميركاتو الصيفي

نجم الأهلي المصري السابق مُرشح للانتقال للدوري السعودي

الساعة 9:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم الأهلي المصري السابق مُرشح للانتقال للدوري السعودي أمير سعيود لاعب الأهلي المصري سابقًا
المواطن - محمد سمعه

يُفكر نادي ضمك في التعاقد مع الجزائري أمير سعيود، صانع ألعاب نادي شباب بلوزداد الجزائري الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأفاد موقع Expression الجزائري أن مدرب نادي ضمك، الجزائري نور الدين بن زكري، يُفكر في ضم أمير سعيود وذلك من أجل تنشيط الناحية الهجومية في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ضمك.

وسبق لـ أمير سعيود اللعب في صفوف الأهلي المصري خلال الفترة من 2008 حتى 2012، الإسماعيلي المصري، اتحاد العاصمة الجزائري، الصفاقسي التونسي.

وانضم أمير سعيود لصفوف نادي شباب بلوزداد في عام 2019.

وفي وقت سابق، استفز المدرب الجزائري نور الدين بن زكري المدير الفني للفريق الكروي الأول بضمك، جماهير النصر، وذلك بعد أن ألمح برغبته بتدريب نادي الهلال مقللًا من النصر.

وعند سؤاله حول رغبته بتدريب الهلال أو النصر رد ابن زكري عبر حسابه في الإنستجرام: “لكل مقام مقال”.

وفي وقت سابق، تجاهل المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، نجوم نادي النصر من اختياراته، حيث اختار 3 لاعبين من الهلال كأفضل لاعب أجنبي، وأفضل لاعب سعودي، وأفضل حارس مرمى.

واختار ابن زكري، البيروفي كاريلو لاعب الهلال كأفضل لاعب أجنبي، وسلمان الفرج أفضل لاعب سعودي، وأفضل حارس مرمى هو عبدالله المعيوف.

وكان ابن زكري دخل في صدام مع جماهير النصر، وذلك بعدما أكد عقب مباراة النصر وضمك بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أن النصر لا يفوز إلا بركلات الجزاء وبُمساعدة الحكام.

ويحتل الهلال حاليًّا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

جديد الأخبار

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :