نجم الاتحاد ينجو من الرحيل بعد تمسك كاريلي به
من أجل تدعيم خط الهجوم للعميد

نجم الاتحاد ينجو من الرحيل بعد تمسك كاريلي به

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم الاتحاد ينجو من الرحيل بعد تمسك كاريلي به فابيو كاريلي مدرب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

حدد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أول لاعب باق في صفوف العميد خلال الفترة المُقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن كاريلي رفض بشكل قاطع، التفريط في اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويلفريد بوني لاعب نادي الاتحاد

يذكر أن بوني كان تعرض لانتقادات عديدة من إدارة نادي الاتحاد وجماهيره بسبب هبوط مستواه الفني، وعدم إحرازه الكثير من الأهداف، حيث خاض 7 مباريات فقط، تمكن خلالهم من إحراز 3 أهداف فقط.

وكان بوني انضم لنادي الاتحاد، كصفقة انتقال حر في يناير الماضي، كما سبق للاعب الإيفواري اللعب في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي سياق آخر، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في وقت سابق، قرارًا بإلزام اللاعب سعيد المولد ظهير أيمن النادي الأهلي بدفع مليون ريال لنادي الاتحاد، وذلك بسبب عدم التزامه بعقده مع العميد في عام 2014.

وعانى الاتحاد مؤخرًا من مشاكل تتعلق بالديون والمستحقات المالية المتأخرة لبعض من لاعبيه، حيث يأتي قرار الفيفا بمثابة خبر سار وحل مؤقت يساهم في علاج بعض من مشاكل ديون نادي الاتحاد ولو بمبلغ مليون ريال.

أما الخبر الثاني والذي يُعد خبرًا سعيدًا للجماهير الاتحادية هو انتهاء فترة إيقاف اللاعب فهد المولد حيث أصبح بمقدوره المشاركة في مباريات العميد خلال الفترة القادمة.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :