نجم جديد من القارة الإفريقية على رادار النصر
العالمي يتنافس مع الأهلي المصري وبعض الأندية الخليجية لضمه

نجم جديد من القارة الإفريقية على رادار النصر

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم جديد من القارة الإفريقية على رادار النصر جاستون سيرينو لاعب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي
المواطن - محمد سمعه

دخل نادي النصر في منافسة مع النادي الأهلي المصري، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب الأوروغوياني جاستون سيرينو جناح نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحافية أن النصر سيتنافس مع الأهلي المصري وبعض الأندية الخليجية لضم اللاعب جاستون سيرينو في الميركاتو الصيفي، خاصة أنه تألق بصورة لافتة للنظر مع نادي صن داونز في آخر عامين ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان إيدسون جواو وكيل أعمال اللاعب سيرينو أكد أن ناد في السعودية رغب في ضم موكله لكنه لم يُلمح إلى النصر، وقال أيضًا إن هناك أندية إماراتية مع الأهلي المصري تتنافس على ضم اللاعب الأوروغوياني.

ورغم أن نادي صن داونز لا يود التفريط في اللاعب سيرينو لكن النصر سيحاول تقديم عرض مالي خُرافي لإقناع النادي الجنوب إفريقي بالتخلي عن اللاعب.

وفي سياق آخر، طلب المهاجم النيجيري أحمد موسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الرحيل عن صفوف العالمي في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة Fanatik التركية أن أحمد موسى يرغب في مغادرة النصر والانضمام لنادي غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، خاصة أن موسى لم ينجح في التأقلم على الأجواء بنادي النصر خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن فئات عديدة من جماهير النصر، كانت طالبت إدارة العالمي بالاستغناء عن أحمد موسى، الذي لم ينجح في تقديم مردود فني جيد مع أصفر العاصمة، منذ الانضمام لنادي النصر في صيف 2018 قادمًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 14 مليون يورو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :