نجوم بايرن ميونيخ يوافقون على تخفيض الرواتب
بسبب جائحة فيروس كورونا

نجوم بايرن ميونيخ يوافقون على تخفيض الرواتب

الساعة 6:18 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نجوم بايرن ميونيخ يوافقون على تخفيض الرواتب لاعبو بايرن ميونيخ في مباراة بوروسيا دورتموند
المواطن - محمد سمعه

أعلن كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، أن لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي وافقوا على تخفيض الرواتب؛ وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقالت تقارير صحافية ألمانية: إن لاعبي البايرن وافقوا على تخفيض الرواتب حتى نهاية الموسم الحالي؛ وذلك من أجل مساعدة النادي على مواجهة التبعات المالية للتوقف الطويل للمباريات بسبب فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، سيغيب اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونيخ عن مباراة فريقه المقررة اليوم السبت ضد نادي فورتونا دوسلدورف، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألماني.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية: إن ألكانتارا لن يُشارك في مباراة دوسلدورف؛ وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مسبقًا في العضلة الضامة.

جدير بالذكر أن ألكانتارا كان غاب عن مباراتي إينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند ضد البايرن بسبب الإصابة.

وعزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

وكان بايرن ميونيخ فاز على بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء الماضي في كلاسيكو الدوري الألماني بهدف دون رد سجله اللاعب كيميش في المباراة التي أُقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :