نجوم ريال مدريد يخوضون التدريبات الجماعية للمرة الأولى
بعد تعليق مباريات الدوري الإسباني بسبب كورونا

نجوم ريال مدريد يخوضون التدريبات الجماعية للمرة الأولى

الساعة 6:55 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نجوم ريال مدريد يخوضون التدريبات الجماعية للمرة الأولى لاعبو ريال مدريد الإسباني
المواطن - محمد سمعه

خاض الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني تدريباته الجماعية للمرة الأولى اليوم الاثنين، وذلك بعد تعليقها في الفترة الأخيرة، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكان الريال عاد للتدريبات الفردية في الأسبوع الماضي، وذلك بعد الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة والسلطات الصحية الإسبانية، لكن اليوم الاثنين هو اليوم الأول في التدريبات الجماعية للاعبي الريال.

وتم تقسيم لاعبي الريال إلى 3 مجموعات وفقًا للشروط الصحية المتفق عليها مع السلطات الإسبانية، كما أن البلجيكي إدين هازارد شارك في جميع الحصص التدريبية اليوم الاثنين مع نجوم الريال، لكن من المتوقع عودته للمشاركة بالكرة في التدريبات خلال الأيام المقبلة.

وفي وقت سابق، تبرع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، رافائيل فاران، بقميصه لمزاد ستذهب أمواله إلى مستشفيات مدينة لانس الفرنسية.

وبيعت قمصان بعض لاعبي لانس الفرنسي التاريخيين خلال هذا المزاد أيضًا، من أجل التبرع بالأموال لمكافحة فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في العالم.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن قميص فاران تم بيعه مقابل 4350 يورو، وفي المجمل، تم جمع 23800 يورو منذ إطلاق هذه المبادرة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “قميص فاران لم يكن الأغلى، بل قميص دانييل لوكليرك، لاعب لانس السابق، الذي بيع مقابل 6500 يورو”.

ويُعد فاران من خريجي أكاديمية لانس، وانضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2011، مقابل 10 ملايين يورو، وساهم في تتويجه بالعديد من الألقاب الكبرى مثل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :