هكذا علق المواطنون على خفض أسعار البنزين
سجل بنزين 91: 0.67 ريال لكل لتر بدلًا من 1.31 ريال

هكذا علق المواطنون على خفض أسعار البنزين

الساعة 3:11 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
هكذا علق المواطنون على خفض أسعار البنزين
المواطن - الرياض

أبدى مواطنون ومقيمون سعادتهم البالغة بعد إعلان شركة أرامكو أسعار البنزين، اليوم الاثنين، بانخفاض كبير، حيث سجل بنزين 91: 0.67 ريال لكل لتر بدلًا من 1.31 ريال لكل لتر، وسجل بنزين 95: 0.82 ريال لكل لتر بدلًا من 1.47 ريال لكل لتر.

وعبر وسم “انخفاض أسعار البنزين” على موقع تويتر، قدم المواطنون الشكر إلى حكومة المملكة على قرار تخفيض أسعار البنزين على الرغم من تأثير جائحة فيروس كورونا الجديد على الاقتصاد العالمي وبالتبعية الاقتصاد الوطني، حيث قال عمر الخالدي: مملكتنا الله يعزها دائمًا بخدمة المواطن وتساعده وتيسر له، وأثبتت أنها مهتمة به في كل وقت.. الآن كورونا حول العالم وأثر في اقتصادات العالم لكن الوطن بكل سخاء وقف مع المواطن ووفر له جميع سبل الراحة.

أما صلاح الغامدي فقال: رغم هذه الأحوال التي أثرت على الاقتصاد العالمي، قيادتنا لم تتأخر في أي إجراء في مصلحة المواطن.. المواطن مطمن.

وعلق محمد عبيد بالقول: تخفيض سعر البنزين من أكثر الأخبار اللي فرحتني بصراحة، الله يعز السعودية.

من جهته، أشاد نبيل الشعيلي بالقرار وقال: في ظل الأزمة وانخفاض الاقتصاد العالمي، ودولتنا الله يحفظها تعكس الصورة العالمية التي ترى الاقتصاد أهم من المواطن وتقول للعالم المواطن السعودي أولًا.

ووافقه في الرأي أحمد سمير والذي قال: رغم الظروف القاسية التي نمر بها في تلك الأيام وتأثيرها على حياة المواطن والمقيم بسبب أزمة كورونا، إلا أننا تعودنا من حكومة المملكة أن هناك دائمًا باب أمل للجميع لن يغلق أبدًا.

وكانت أرامكو أوضحت أن مراجعة أسعار البنزين تتم في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ويتم العمل بأسعار البنزين الجديدة في اليوم التالي للمراجعة.

وكانت الدول المنتجة للنفط في منظمة أوبك اجتمعت قبل أسابيع برئاسة المملكة مع عدد من كبار المنتجين خارج أوبك لبحث ضبط أسعار النفط العالمية بعد التراجع الشديد الذي شهدته الأسعار مؤخرًا بعد تراجع الطلب على النفط بتأثير جائحة كورونا على مستوى العالم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :