هنري يُعلق على احتمالية رحيل أوباميانج عن آرسنال
لعدم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده

هنري يُعلق على احتمالية رحيل أوباميانج عن آرسنال

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هنري يُعلق على احتمالية رحيل أوباميانج عن آرسنال تيري هنري
المواطن - مروة نبيل

علق أسطورة نادي آرسنال الإنجليزي، الفرنسي تيري هنري على احتمالية رحيل المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج عن صفوف الجانرز خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أوباميانج صاحب الـ30 عامًا، مع آرسنال بنهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل لاتفاق مع إدارة الجانرز بشأن التجديد حتى الآن، ليرتبط اسمه بأكثر من ناد ومنهم ريال مدريد وبرشلونة.

وقال هنري خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “الجميع في آرسنال سيفعلون كل ما عليهم للإبقاء عليه، ولكن كيف أقول لشخص أن يبقى بينما غادرت أنا؟ تحدث الأشياء لكن هذا لا يقتل الحب الذي لديك في مكان ما”.

وكان تيري هنري قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال عام 2007 وانضم إلى برشلونة الإسباني، من أجل تحقيق حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف النجم الفرنسي قائلًا: “كمشجع لآرسنال، تريده أن يبقى، لكن من منظوره هو، سيقيم الوضع مع عائلته ومع والده، ويرى ما هو الأفضل بالنسبة له، أنا لا أعرف ما يدور برأسه”.

وتابع: “كل ما أعرفه هو أننا بالتأكيد سنفتقد أهدافه إذا غادر، إنه يسجل الكثير من الأهداف، وإذا استبعدت أهداف أوباميانج، سيكون الأمر صعبًا للغاية.. أحترم الناس، وما يجب عليهم خوضه وأي رغبة أو حلم لديهم، ولكن بصفتي رجل في آرسنال، سيكون من الجنون أن يحب أي مشجع لآرسنال مغادرته”.

واختتم تيري هنري تصريحاته قائلًا: “عن نفسي، لا أريده أن يغادر، ولكن على الجانب الآخر عليك أن تفهم أن الرجل لديه حياة وربما يحتاج إلى رؤية شيء آخر، وفي النهاية أتمنى أن يبقى”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :