وسم يدعم سامي الجابر بعد تغريدة المريسل
المريسل وصف نجم الهلال السابق بأنه أناني

وسم يدعم سامي الجابر بعد تغريدة المريسل

الساعة 10:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وسم يدعم سامي الجابر بعد تغريدة المريسل سامي الجابر نجم الهلال السابق
المواطن - محمد سمعه

دشنت الجماهير الهلالية وسمًا داعمًا للنجم سامي الجابر لاعب الهلال السابق، وذلك بعد تغريدة الإعلامي عبدالعزيز المريسل التي أوضح فيها أنه سينشر أرقام الجابر التي تستحق أن يتم الوقوف عندها على حد تعبيره.

وكان المريسل كتب عبر حسابه في تويتر: “بعد قليل وعبر حسابي في سناب شات سنعرض أرقام الكابتن سامي الجابر التي تستحق أن نتوقف عندها كثيرًا”.

وتم تدشين وسم “سامي الجابر قاهرهم” وذلك دفاعًا عن أسطورة نادي الهلال ضد تصريحات المريسل، التي رأى البعض أنها تقليل للاعب السابق للزعيم.

وفي وقت سابق، قلل الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل من المسيرة الكروية لسامي الجابر، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، حيث قال بأن اللاعب كان بديلًا مع المنتخب السعودي في معظم المباريات، مضيفًا أنه كان شخصًا أنانيًّا لا يحب إلا نفسه خاصة عند تسديد ركلات الجزاء.

وتحدث المريسل في تصريحات إعلامية قائلًا: “سامي الجابر أكثر لاعب تم استبداله في المنتخب السعودي بواقع 58 مرة، وكان بديلًا في 31 مباراة، وخلال منافسات كأس آسيا يُوجد في المركز السادس من حيث الهدافين في تاريخ المنتخب السعودي”.

وأضاف المريسل: “في مباراة المنتخب السعودي مع تايلاند، سعد الدوسري كان يتقدم لتسديد ركلة الجزاء، لكن سامي الجابر طلب من ناصر الجوهر تسديدها بدلًا من الدوسري، وفي مباراة المغرب بمونديال 1994، سدد الجابر ركلة الجزاء لم تكن من حقه؛ لأن فهد الهريفي كان الأحق بها، من المعروف أن الجابر أناني لا يحب إلا نفسه طوال مسيرته”.

وتابع المريسل: “سامي الجابر أضاع على الكرة السعودية فرصة نيل بطولة الأفروآسيوية؛ وذلك بسبب حبه الشديد في تسديد ركلات الجزاء دون الاهتمام بمصلحة الفريق”.

ونشب خلاف في الفترة السابقة بين المريسل والجابر، على خلفية الحوار التلفزيوني لسامي الجابر في برنامج “الليوان” الذي كان في شهر رمضان المبارك، حيث وصف الجابر أهالي مدينتي الأحساء وجازان بالفقراء، خاصة عندما يُخرجون المواهب الكروية، مما جعل المريسل يُطالب الجابر بالاعتذار.

وبعد هذا الخلاف، قام الجابر بحظر المريسل من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تويتر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :