وفاة ماهي نور بعد يوم من طلبها الدعاء في رمضان

وفاة ماهي نور بعد يوم من طلبها الدعاء في رمضان

الساعة 6:03 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
1
طباعة
وفاة ماهي نور بعد يوم من طلبها الدعاء في رمضان
المواطن - متابعة

أصيب جمهور الفنانة المصرية ماهي نور وعدد من العاملين بالوسط الفني بالصدمة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء بعد الإعلان عن وفاة الشابة بشكل مفاجئ، وسط حالة من الحزن التي انتابت أصدقاءها.

وكان بعض الحسابات المصرية أعلنت مساء أمس وفاة ماهي نور، وتم تأكيد الوفاة صباح اليوم حيث أشارت مصادر إعلامية مصرية إلى أن الفنانة الشابة توفيت إثر إصابتها بهبوط حادٍ في الدورة الدموية، قبل الذهاب للمستشفى.

وتحول تويتر إلى ساحة عزاء واسعة، فيما صعد وسم ماهي نور إلى الترند السعودي خلال الساعات الماضية وسط دعوات لها بالرحمة والمغفرة.

وبحسب صحيفة الوطن المصرية فقد كانت ماهي نور تُعاني من متاعب في الفترة الأخيرة، إذ ناشدت أصدقاءها بالدعاء لها، قبل وفاتها بـ24 ساعة فقط، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة.. أنا محتاجاها فعلًا.. رمضان كريم عليكم”.

يذكر أن ماهي نور شاركت في خمسة مسلسلات، أولهم مسلسل سامحني يا زمن، بطولة الفنانة بوسي وصابرين والفنان خالد زكي وسمير صبري، ويعود زمن عرض العمل الدرامي إلى 2010 وفي العام ذاته، شاركت مع الفنان سامح عبدالعزيز والفنانة هيدي كرم، في مسلسل اللص والكتاب.

كما شاركت في مسلسل الخفافيش، بطولة الفنان سمير غانم والفنانة سميحة أيوب ومحمود قابيل، وعُرض في رمضان 2012، ومسلسل حارة خمس نجوم في نفس العام، وهو بطولة الفنان أحمد عبدالعزيز والفنانة نهال عنبر والفنان أحمد ماهر.


شارك الخبر

‎تعليق واحد

  1. هاني حسام

    رحمها الله بنوره الكريم و رحم الله امواتنا واموات المسلمين اللهم تقبل في هذا الشهر الكريم و ازح غمة كورونا

‎التليقات مغلقة‫.‬



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :