قبل بدء سوق الانتقالات الصيفية

الأزمة المالية تدفع إدارة الاتحاد لاتخاذ قرار صدم كاريلي

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠١ مساءً
الأزمة المالية تدفع إدارة الاتحاد لاتخاذ قرار صدم كاريلي
المواطن - محمد سمعه

يُعاني نادي الاتحاد حاليًا من أزمة مالية، متعلقة بتعليق النشاط الرياضي والمباريات وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث أقدم مجلس إدارة النادي على اتخاذ قرار سبب صدمة للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

وتتجه إدارة نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة للاكتفاء بالعناصر الأجنبية الحالية، وعدم التعاقد مع المزيد بجانب إعطاء المدرب كاريلي حرية الاختيار بين ضم أي من اللاعبين المعارين لصفوف الفريق الكروي الأول بالاتحاد في الموسم الجديد.

ويلعب حاليًا خارج الاتحاد على سبيل الإعارة من الأجانب كل من الصربي ألكسندر بيزيتش مع نادي سيول الكوري الجنوبي والرأس أخضري غاري رودريغيز الذي يلعب حاليًا لفريق فنربخشة التركي.

ويُعد قرار إدارة الاتحاد صادماً للمدرب كاريلي الذي كان يُمني النفس بضم لاعبين أجانب جدد في الميركاتو الصيفي، يحققون طموحات نادي الاتحاد في الموسم الجديد.

وفي وقت سابق، كشف اللاعب الكويتي فهد الأنصاري، نجم نادي الاتحاد السابق، رأيه حول العودة لصفوف العميد خلال الفترة المُقبلة.

وتحدث فهد الأنصاري عبر تطبيق الإنستجرام قائلًا: “أنا ابن للاتحاد وعاشق له، الاتحاد له فضل كبير علي، وسأوافق على الانضمام للعميد في أي وقت، حتى لو براتب أقل”.

ولعب فهد الأنصاري مع نادي الاتحاد من عام 2016 حتى عام 2018، ثم انضم لنادي الفيصلي في الدوري السعودي على سبيل الإعارة من الاتحاد في موسم 2018- 2019.