من خلال منشورات عبر حسابهما في تويتر

الأهلي والنصر لعشاقهما: التزموا بالتعليمات لتجاوز الجائحة

السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٤ مساءً
الأهلي والنصر لعشاقهما: التزموا بالتعليمات لتجاوز الجائحة
المواطن - محمد سمعه

وجّه الحسابان الرسميان للأهلي والنصر عبر “تويتر” رسالة إلى عشاقهما بضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية، وذلك من أجل تجاوز جائحة فيروس كورونا.

وكتب الحسابان الرسميان للناديين عبر “تويتر”: “نعود بحذر، ملتزمين بالإجراءات الصحية من خلال، لبس الكمامة، غسل أو تعقيم اليدين، عدم المصافحة، ترك مسافة مرتين بيننا وبين الآخرين، الحد من التجمعات”.

وأضاف حساب الناديين: “التزامنا يسهم بمشيئة الله في تجاوز هذه الجائحة”.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارًا بتعليق النشاط الرياضي والمباريات منذ يوم 14 مارس الماضي، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

يذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين، كانت وضعت يوم 20 أغسطس المقبل كموعد مبدئي لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي وقت سابق، كشف ياسر القحطاني، نجم الهلال والكرة السعودية السابق، عن ما يود فعله بعد نهاية الحجر الصحي الموجود حاليًّا بسبب انتشار فيروس كورونا.

وخلال تصريحات إعلامية أكد ياسر القحطاني على أنه سيستغل فرصة إنهاء الحجر الصحي مستقبلًا من أجل الخروج كثيرًا وتعويض ما فاته مؤخرًا.

وأكد ياسر القحطاني على طموحه بالسفر إلى مدينة دُبي الإماراتية في البداية، ثم سيقرر بعد ذلك بقية الدول التي يود الذهاب إليها بعد نهاية أزمة كورونا والحجر الصحي.