حول سداد غرامة سعيد المولد

الأهلي يتلقى صدمة قوية من الاتحاد

الأحد ١٧ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٢ مساءً
الأهلي يتلقى صدمة قوية من الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرًا غرامة مالية على سعيد المولد ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بالأهلي قدرها مليون ريال وذلك لصالح نادي الاتحاد.

ووفقًا لتقارير فإن إدارة الأهلي تواصلت مع نظيرتها في الاتحاد من أجل إرسال مبلغ المليون ريال على دفعات وهو ما قُوبل بالرفض من قبل الإدارة الاتحادية.

وكان الفيفا فرض غرامة مالية على سعيد المولد بسبب توقيعه لنادي الاتحاد وعدم تمثيله للعميد، بعد توقيعه.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الأهلي يعاني من أزمة مالية خانقة، على إثر المستحقات المالية المتأخرة لعدد من لاعبيه، فهناك سبعة لاعبين لهم دفعات متأخرة من مستحقاتهم هم: عبدالفتاح عسيري، مهند عسيري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، سعيد المولد، ياسر المسيليم ومحمد العويس.

وفي وقت سابق، هدد البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب النادي الأهلي، إدارة ناديه بالرحيل وذلك في حال عدم حصوله على مبلغ مالي قدره مليون و300 ألف يورو، وهي مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن جوزيف دي سوزا سيسير على خطى مواطنه أنسيلمو دي موراييس لاعب نادي الوحدة، حيث طلب الأخير فسخ عقده والرحيل عن فرسان مكة، من أجل الانضمام لفريق آخر.

وكان محامي دي سوزا، أعطى النادي الأهلي فرصة لمدة أسبوعين من أجل سداد مليون و300 ألف يورو، وإلا فإن نجم الراقي سيفسخ عقده من طرف واحد.