الراقي يفكر في التخلص من دجانيني لهبوط مستواه

الأهلي يُحدد أول الراحلين عنه

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٠ مساءً
الأهلي يُحدد أول الراحلين عنه
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن النادي الأهلي استقر على أول الراحلين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبحث الراقي عن تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الأهلي يبحث عن التخلص من اللاعب الرأس أخضري دجانيني تافاريس، وذلك بسبب هبوط مستواه مع الراقي مؤخرًا.

وينتظر الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالأهلي عودة دجانيني تافاريس من بلاده إلى السعودية لمناقشته حول مستواه في الفترة الأخيرة.

ويرغب الأهلي في التخلص من دجانيني تافاريس والتعاقد مع مهاجم جيد وبديل عنه، وذلك بسبب هبوط مستوى اللاعب الرأس أخضري، إضافة إلى الراتب الكبير الذي يتقاضاه.

في سياق آخر، رفض نادي كولو كولو التشيلي التعامل مع النادي الأهلي مستقبلًا، حيث أكد أنه لن يبيع أي لاعب منه إلى الراقي؛ وذلك بسبب تأخر الأهلي في سداد مستحقات اللاعب التشيلي كلاوديو بايزا.

وكان كلاوديو بايزا انضم إلى النادي الأهلي في عام 2019 قادمًا من نادي كولو كولو، لكنه لم يستمر لفترة طويلة؛ حيث رحل بعدها لفريق نيكاكسا المكسيكي.

وجاء رفض كولو كولو التعامل مع الأهلي بسبب عدم سداد مستحقات صفقة كلاوديو بايزا التي تُقدر بـ مليون و700 ألف دولار أمريكي.