ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين

البايرن ضد آينتراخت .. البافاري يفوز بخماسية ويُنذر دورتموند

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
البايرن ضد آينتراخت .. البافاري يفوز بخماسية ويُنذر دورتموند
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة البايرن ضد آينتراخت فرانكفورت، اليوم السبت، في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الممتاز موسم 2019-2020، بفوز بايرن ميونيخ بخماسية مقابل هدفين.

وبدأ الشوط الأول من مباراة البايرن ضد آينتراخت، بضغط هجومي من قبل الفريق البافاري حيث نجح ليون جورتسيكا في إحراز الهدف الأول لـ بايرن ميونيخ بالدقيقة السابعة عشر.

وعند حلول الدقيقة الحادية والأربعين، من عمر الشوط الأول من مباراة البايرن ضد آينتراخت، تمكن الفريق البافاري من إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب توماس مولر.

وقبل نهاية الوقت الإضافي من الشوط الأول من مباراة البايرن ضد آينتراخت، تمكن النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي من إضافة الهدف الثالث للفريق البافاري بالدقيقة السادسة والأربعين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة البايرن ضد آينتراخت بتقدم بايرن ميونيخ بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة البايرن ضد آينتراخت، تمكن اللاعب مارتن هينترغر من إحراز الهدف الأول لفريق فرانكفورت بالدقيقة الثانية والخمسين.

وعاد اللاعب هينترغر بعد هدفه الأول بثلاث دقائق، ليُسجل ثاني أهدافه وأهداف فرانكفورت في مباراة البايرن ضد آينتراخت.

ولم يستسلم بايرن ميونيخ خلال مباراة البايرن ضد آينتراخت، حيث نجح اللاعب ألفونسو ديفيزفي إضافة رابع أهداف بايرن ميونيخ بالدقيقة الحادية والستين.

وعند حلول الدقيقة الرابعة والسبعين، سجل اللاعب مارتن هينترغر الهدف الخامس لـ لبايرن ميونيخ بالخطأ في مرماه لتُصبح النتيجة خماسية مقابل هدفين لـ البايرن ضد آينتراخت فرانكفورت.

وبعد نهاية مباراة البايرن ضد آينتراخت، أصبح رصيد بايرن ميونيخ 61 نقطة في المركز الأول في صدارة الدوري الألماني، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 28 نقطة بالمركز الثالث عشر.

ويبتعد بايرن ميونيخ بفارق أربع نقاط عن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني وذلك بعد فوزه الكبير في مباراة البايرن ضد آينتراخت.