بعد حديث أنمار الحائلي ببرنامج قلب مفتوح

البكيري يكشف خطورة تصريحات رئيس الاتحاد على النادي

الأحد ٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٤ مساءً
البكيري يكشف خطورة تصريحات رئيس الاتحاد على النادي
المواطن - محمد سمعه

رد الإعلامي محمد البكيري الناقد الحصري لـ برنامج الديوانية على تصريحات أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد التي أدلى بها في برنامج “قلب مفتوح” أمس السبت.

وقال البكيري عبر حسابه في تويتر: “لو وضع رئيس الاتحاد كل أدوات الاستفهام أمامه قبل ظهوره في برنامج قلب مفتوح، لماذا ظهر الآن، متى يتكلم أو يصمت، ما الهدف، كيف سيكون مقنعًا، كم سأخسر أو سأكسب، من أنا، أين نقاط ضعفي وقوتي، أخيرًا هل سأكون راضيًا عن نفسي بعد هذا الضجيج السلبي الذي صنعته حولي وحول فريق الاتحاد؟”.

وكان أنمار الحائلي تكلم في العديد من النقاط الهامة حول مصير بعض اللاعبين وديون النادي حيث قال: “مروان دا كوستا في الكثير من الأحيان كان يوجه اللوم للاعبين، وبعد مباراة الاتفاق في الدمام قدمت مكافأة للاعبين 10 آلاف ريال، استخف بحديثي متهامسًا قائلًا كنت تعطينا 50 ألف ريال مكافأة الآن تعطينا 10 آلاف فقط!”.

وواصل الحائلي حديثه قائلًا: “مروان دا كوستا طالب بتغيير مدرسة ابنته وسيارة زوجته وفعلنا له ذلك، بالإضافة إلى تكاليف إصابته كاملة في برشلونة واستكمال علاجه، وعندي وصولي للنادي علمت أنه يحتاج أن يكون قريبًا للرئيس ليتحكم في النادي”.

وأضاف رئيس النادي: “بريجوفيتش كان يذهب في الكثير من المباريات إلى مركز الجناح، على الرغم من توظيفه مهاجمًا من قبل المدير الفني وقتها، وهناك الكثير من الديون على نادي الاتحاد، تُقارب الـ 200 مليون ريال، وما يوصلني من وزارة الرياضة لا يكفي رواتب اللاعبين، وأحاول حل الأزمات والقضايا التي تهددنا في الوقت الحالي وأشكر وزارة الرياضة على المساندة”.

وتابع الحائلي: “وزارة الرياضة أصبحت لا تدفع رواتب اللاعبين الأجانب الذي انضموا لفريق الاتحاد، في عهد الإدارة السابقة، وأصبحنا ملزمين بدفع الرواتب”.