تمهيدًا لاستكمال الموسم الحالي

الحزم يعد خطتين لتجهيز الفريق

الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٧ مساءً
الحزم يعد خطتين لتجهيز الفريق
المواطن - مروة نبيل

أكد مدير الكرة في نادي الحزم، زهير الروضان تجهيز أكثر من خطة لإعداد الفريق الأول تمهيدًا لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد حددت يوم 20 أغسطس المقبل موعدًا أوليًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد توقف النشاط من قبل وزارة الرياضة منذ 14 مارس الماضي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وشدد الروضان على أن إدارة الحزم ستجتمع مع الأجهزة الفنية والإدارية عن بُعد، خلال الأسبوع المقبل لدراسة العديد من الملفات ولمعرفة رؤية المدرب البرازيلي أندريه لويز؛ وطاقمه المعاون، لوضع خطة للمرحلة المقبلة.

وتابع مدير الكرة في الحزم: “إدارة النادي، وضعت خطتين مختلفتين لتجهيز الفريق حال اتخذت الجهات المسؤولة قرار استئناف المسابقات الرياضية بعد زوال جائحة كورونا المستجد”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “كل الخيارات مطروحة من بينها توفير معسكر خارجي أو داخلي، لكنها تعتمد على الظروف والقرارات التي ستصدر من الجهات الرسمية”.

وواصل: “لو كان الأمر بيدي، فإن القرار المناسب يتجسد في إلغاء النسخة الحالية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حتى لا تتعرض الفرق للإجهاد، مع التركيز بالكامل على الموسم الجديد”.