بعد تألقهم اللافت هذا الموسم

الرائد يتمسك باستمرار لاعبيه المحترفين

الثلاثاء ٢٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٧ مساءً
الرائد يتمسك باستمرار لاعبيه المحترفين
المواطن - مروة نبيل

أبدت إدارة نادي الرائد تمسكها باستمرار السباعي الأجنبي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وكانت وزارة الرياضة قد علقت كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تحديد 20 أغسطس موعدًا أوليًا لاستكمال الدوري.

ومن المقرر أن يخضع نجوم الرائد الأجانب لتقييم فني من قبل المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي بعد نهاية هذا الموسم، لتحديد موقفهم من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضاف المصدر: “اللاعبون الأجانب يمثلون قوةً للفريق في الموسم الجاري، وبمجهوداتهم مع اللاعبين المحليين، وصل الرائد إلى مركز متقدم، وأصبح ينافس على مقعد آسيوي، قبل توقف الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد”.

ويضم الرائد في صفوفه كلًا من؛ المغربيان جلال الداودي، ومحمد فوزير، الكاميروني أرناد دجوم، الجزائري عز الدين دوخة، والسوري جهاد الحسين، والثنائي الكولومبي ماركو بيريز وإزيكيل بالوميكي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة من 22 مباراة، وذلك قبل توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.