يتصدر قائمة الراحلين عن المرينغي

الريال ينتظر بيع نيوكاسل للتخلص من بيل

الثلاثاء ١٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٨ صباحاً
الريال ينتظر بيع نيوكاسل للتخلص من بيل
المواطن - مروة نبيل

يسعى نادي نيوكاسل يونايتد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أملًا في الظهور بشكل مميز بالموسم الجديد.

وتؤكد التقارير العالمية إلى اقتراب انتقال ملكية نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى صندوق الاستثمار السعودي، الذي يسعى لتطوير الفريق الأول بالتعاقد مع مدرب عالمي وصفقات من العيار الثقيل.

ويأمل ريال مدريد الإسباني في إتمام عملية شراء نيوكاسل يونايتد، حيث يطمح ملاكه المحتملين في تغيير صورة النادي عبر التعاقد مع قائمة من النجوم المنبوذين في ريال مدريد وأندية أخرى.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى الملاك الجدد المحتملين لنادي نيوكاسل يضعون نجم ريال مدريد، الويلزي غاريث بيل على قائمة أولوياتهم، خاصة أنه يتصدر قائمة الراحلين عن المرينغي، خاصة أنه لم يُقدم المستوى المتوقع.

وأضافت الصحيفة: “بيل يُفكر أيضًا في عرض إنتر ميامي الأمريكي الذي يمتلكه نجم المرينغي السابق ديفيد بيكهام، وأبدى اللاعب إعجابه الشديد بالدوري الأمريكي خلال تصريحاته الأخيرة”.

وكان ريال مدريد قد سعى لبيع بيل الصيف الماضي، ولكنه تمسك بالاستمرار لنهاية عقده حتى صيف 2022، أو الحصول على نفس راتبه السنوي ويُقدر بـ25 مليون يورو في ناديه الجديد، لتتراجع الأندية الراغبة في ضمه ويستمر مع المرينغي.