السيسي ينعى شهداء بئر العبد : قوى الشر تحاول اختطاف الوطن

الجمعة ١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٠ صباحاً
السيسي ينعى شهداء بئر العبد : قوى الشر تحاول اختطاف الوطن
المواطن - متابعة

نعى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي شهداء القوات المسلحة الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في حادث إرهابي أثيم وقع في بئر العبد عشية الاحتفال بعيد العمال وبعد أربعة أيام من احتفال مصر بذكرى تحرير سيناء.

وقال السيسي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “نالت يد الغدر اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، لكننا بفضل الله، ثم بفضل أبناء مصر وجيشه القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة.”

وتابع: “رحم الله أبناءنا، وكل من قدم نفسه شهيدًا أو مصابًا فداءً لمصر، رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب هذا الوطن كي يبقى نابضًا بالحياة وتظل رايته مرفوعة.”

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية قال في بيان عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك في وقت متأخر من يوم الخميس: انفجرت اليوم عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

وأوضح أن القوات المسلحة المصرية أكدت على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

يذكر أن منطقة بئر العبد شهدت على مدى السنوات الماضية عمليات إرهابية راح ضحيتها عدد من أفراد الجيش المصري إضافة إلى بعض المدنيين وأطلق الرئيس المصري عملية شاملة قبل أكثر من عام ونصف لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية.