مؤكدًا أنه يطمح لحصد بطولات عديدة

المالكي: أعد الجماهير بالأفضل.. وأحب اللعب مع الأحمدي

الجمعة ٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٧ مساءً
المالكي: أعد الجماهير بالأفضل.. وأحب اللعب مع الأحمدي
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالإله المالكي سبب كثرة حصوله على البطاقات الملونة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه يرتاح للعب بجوار زميله المغربي كريم الأحمدي.

وقال عبدالإله المالكي عبر بث مباشر عبر قناة نادي الاتحاد الرسمية على “يوتيوب”: “أهنئ الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك، واشتقت لوقفة النشيد التي تكون قبل أي مباراة نخوضها”.

وتابع: “مفاوضاتي للانتقال للاتحاد لم تأخذ وقتًا كبيرًا، وبسبب جدية الإدارة الاتحادية ورغبتي باللعب للعميد، انتقلت له، ومتشرف وفخور بالدفاع عن ألوان فريق كبير وعريق، وجماهيره رائعة وغير عادية وتستحق كل شيء”.

وأضاف عبدالإله المالكي حديثه قائلًا: “نعدهم بالأفضل والوصول بعيدًا في الموسم المقبل، إذا كان هناك استقرار إداري وفني وسوف ينسون ما حدث بالمواسم الأخيرة بإذن الله”.

وشدد على أنه يرتاح للعب بجوار كريم الأحمدي، مشيدًا بشخصيته وقتاله وتميزه وتعلمه والاستفادة منه داخل وخارج الملعب، مشيرًا إلى أن أقرب لاعب له أمين بخاري وتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد.

وواصل:” المباريات التي فزنا بها كانت الأفضل لي، بالإضافة لمباراة الهلال التي خسرنا فيها كنا الأحق بالفوز بها نظير ما قدمناه، وكانت مباراة تنافسية ورائعة وخسرنا بالثواني الأخيرة، وهمنا كلاعبين إسعاد الجماهير الاتحادية، ونحتاج للاستقرار إداريًا وفنيًا للعودة القوية”.

وعن حصوله على البطاقات بكثرة في المباريات وأمنياته مع الاتحاد، قال: “ذلك بسبب حساسية موقعي كلاعب محور.. وأطمح لتحقيق ما حققه محمد نور من بطولات”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الفترة التي توقف فيها النشاط الرياضي طويلة بسبب أزمة فيروس كورونا، وفي حال استكمال الدوري بموسمه الحالي، فإن اللاعبين بحاجة للإعداد قبل انطلاق المباريات من 20 إلى 25 يومًا على الأقل، إذا كانوا ملتزمين بتدريباتهم اليومية بالحجر المنزلي”.