بعد طرحه لأرقام سامي الجابر في Snap Chat

المريسل يُوضح سر اعتذار الهلاليين

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٥ مساءً
المريسل يُوضح سر اعتذار الهلاليين
المواطن - محمد سمعه

وضح الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، سر اعتذار بعض من جماهير نادي الهلال له، وذلك بعدما طرح أرقام سامي الجابر نجم الهلال السابق في حسابه بموقع Snap Chat.

وغرد المريسل عبر حسابه في موقع تويتر قائلًا: “اكتشفت أن كثيرين من جماهير الهلال مغيبة عن أرقام سامي الجابر بعض الحقائق لدرجة أنهم لم يستطيعوا نفي أي معلومة قلتها في سنابي، بعضهم بعد شتمي عاد واعتذر بعد أن اكتشف أنني مصيب حينما تأكد من المعلومات، خاصة أن الكابتن سامي الجابر لم يسبق أن حسم مباراة للمنتخب السعودي”.

وأضاف المريسل: “لا ألوم المشجع المخدوع، لكني ألوم الإعلامي الذي يدعي المهنية والمصداقية في الطرح ويقدم معلومات مغلوطة أو مضللة لأهداف معينة عمومًا، الليلة بإذن الله سأكمل الحلقة الثانية من ‎أرقام الجابر اللي ما لحق الحلقة الأولى هي لا تزال في سنابي”.

وفي وقت سابق، قلل الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل من المسيرة الكروية لسامي الجابر، حيث قال بأن اللاعب كان بديلًا مع المنتخب السعودي في معظم المباريات، مضيفًا أنه كان شخصًا أنانيًّا لا يحب إلا نفسه خاصة عند تسديد ركلات الجزاء.

وتحدث المريسل في تصريحات إعلامية قائلًا: “سامي الجابر أكثر لاعب تم استبداله في المنتخب السعودي بواقع 58 مرة، وكان بديلًا في 31 مباراة، وخلال منافسات كأس آسيا يُوجد في المركز السادس من حيث الهدافين في تاريخ المنتخب السعودي”.

وأضاف المريسل: “في مباراة المنتخب السعودي مع تايلاند، سعد الدوسري كان يتقدم لتسديد ركلة الجزاء، لكن سامي الجابر طلب من ناصر الجوهر تسديدها بدلًا من الدوسري، وفي مباراة المغرب بمونديال 1994، سدد الجابر ركلة الجزاء لم تكن من حقه؛ لأن فهد الهريفي كان الأحق بها، من المعروف أن الجابر أناني لا يحب إلا نفسه طوال مسيرته”.

وتابع المريسل: “سامي الجابر أضاع على الكرة السعودية فرصة نيل بطولة الأفروآسيوية؛ وذلك بسبب حبه الشديد في تسديد ركلات الجزاء دون الاهتمام بمصلحة الفريق”.