تُوج به النصر في مايو 2019 بعد منافسة شرسة مع الهلال

النصراويون يحتفلون بذكرى التتويج بالدوري الاستثنائي: ما ننساك يا شامخ

السبت ٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٥ صباحاً
النصراويون يحتفلون بذكرى التتويج بالدوري الاستثنائي: ما ننساك يا شامخ
المواطن - محمد سمعه

حرص جماهير نادي النصر على توجيه رسالة شكر وتقدير إلى سعود السويلم، رئيس النادي السابق، وذلك بمناسبة مرور عام على تتويج أصفر العاصمة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019، حيث كان التتويج به في منتصف مايو الماضي وبفارق نقطة عن نادي الهلال.

وعد وأوفى بوعده:

وتذكر جمهور النصر كلمات سعود السويلم قبل الفوز بالدوري حيث قال: “وضع نادي النصر غير مقنع ولا يرضي جمهور العالمي، نحتاج العودة بالنصر لمكانته ومستواه المعهود”.

وكان النصر تعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في صيف 2018، صنعت الفارق للعالمي في الموسم الماضي حيث ضمّ المغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط والبرازيلي جوليانو ومواطنه بيتروس والنيجيري أحمد موسى.

ويحتل نادي النصر حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020.

نجما النصر يرفضان مغادرة السعودية:

وفي وقت سابق، قرر البرازيلي جوليانو وزميله الأسترالي برادلي جونز، لاعبا النصر، البقاء في السعودية وعدم المغادرة، رافضين تقليد المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي قرر مغادرة المملكة مؤخرًا بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

ويرى الثنائي أن البقاء في المملكة أفضل من المغادرة في ظل الإجراءات الاحترازية الآمنة التي تم تطبيقها منذ انتشار جائحة كورونا المستجد.

وفي وقت سابق، حرص المدرب روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على توجيه رسالة إلى جماهير العالمي، وذلك أثناء مُغادرته للسعودية الاثنين الماضي، متجهًا إلى البرتغال.

ونشر فيتوريا صورة له عبر حسابه في موقع الإنستجرام وهو في الطائرة قبل المُغادرة قائلًا: “سأعود إلى البرتغال، ولكنني سأعود إليكم قريبًا”.

وغادر فيتوريا العاصمة الرياض برفقة أعضاء الطاقم الفني المعاون له في نادي النصر على متن طائرة خاصة، وسيكون بصحبته مواطنه فيتور كامبيلوس مدرب فريق التعاون، بجانب اثنين من معاونيه.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.