مؤكدًا أنه يُجيد الجانب الإداري

النوفل: هكذا علمت بترشيح سامي الجابر للعمل في نيوكاسل

الثلاثاء ١٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٦ صباحاً
النوفل: هكذا علمت بترشيح سامي الجابر للعمل في نيوكاسل
المواطن - مروة نبيل

كشف الإعلامي الرياضي طارق النوفل تفاصيل علمه بترشح نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، سامي الجابر، للعمل في نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وتؤكد التقارير العالمية إلى اقتراب انتقال ملكية نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى صندوق الاستثمار السعودي، مقابل 300 مليون جنيه إسترليني، ويسعى لضم صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال طارق النوفل: “علمت من إعلامي أجنبي مهتم بالدوري الإنجليزي بشكل كبير، وأخبرني أن هناك معلومة بأن سامي الجابر مرشح ضمن الأسماء المطروحة للعمل في نادي نيوكاسل في حالة إتمام الصفقة”.

وعن المنصب المرشح له، قال: “لا أعتقد أن يكون في منصب المدرب، ولا توجد لدي معلومة أجزم بها، ولكن هو طُرح اسمه ضمن فريق العمل، وأعتقد أنه ينجح كإداري أكثر من أي منصب آخر”.

وتحدث عن تجربة الجابر التدريبية قائلًا: “سامي الجابر كإداري جيد، في العلاقات العامة رائع وممتاز، في التدريب سبق وصرحت بأنه كان يجب أن يبدأ من الفئات السنية، مثل تشافي الذي عُرض عليه أن يدرب برشلونة رفض؛ لأن هذا ليس وقته”.

واختتم طارق النوفل تصريحاته لـ”الإخبارية”، قائلًا: “سامي الجابر ممكن ينجح.. مشكلته أنه استعجل هو يحتاج أن يبدأ بالتدرج حتى ينجح، أما على الصعيد الإداري نجح وتدرج في أكثر من منصب”.