خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

الهلال والنصر يُنافسان ناديًا تركيًّا لضم نجم الزمالك

الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٧ مساءً
الهلال والنصر يُنافسان ناديًا تركيًّا لضم نجم الزمالك
المواطن - محمد سمعه

سيتنافس ناديا الهلال والنصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع نادي مالاتيا سبور التركي على ضم اللاعب التونسي فرجاني ساسي نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري.

وذكر موقع tunisienumerique التونسي أن الهلال والنصر متمسكان بالتعاقد مع فرجاني ساسي، خاصة أن فرجاني ساسي له تجربة سابقة في الدوري السعودي مع النصر، حيث لعب مع أصفر العاصمة خلال الفترة من يناير إلى يونيو 2018.

وتألق فرجاني ساسي بصورة واضحة مع المنتخب التونسي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ليتعاقد معه الزمالك بعد ذلك ويُساهم في فوز الزمالك مؤخرًا بلقبي السوبر الإفريقي والسوبر المصري في فبراير الماضي.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، مراسل برنامج صدى الملاعب المُذاع على قناة MBC، أن نادي النصر قرر طرد جميع المدربين البرتغاليين المسؤولين عن الفئات السنية بالنادي، عن طريق إلغاء عقودهم.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر، أوصى بالتعاقد معه لمصلحة الفئات السنية، لكن قرار إلغاء عقودهم من قبل إدارة النادي جاء بسبب ضعف النتائج في الفئات السنية.

وكتب الإعلامي أحمد الجدي عبر حسابه في تويتر: “إدارة النصر تلغي عقود جميع مدربي الفئات السنية “البرتغاليين” بعد توصية من روي فيتوريا بالتعاقد معهم، وذلك لضعف النتائج في الفئات السنية”.

يذكر أن نادي النصر يحتل حاليًّا المركز الثاني بجدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي الهلال المتصدر.