رئيس النصر السابق نشر فيديو واستفز الهلاليين

بسام اللحياني عن سعود السويلم : لا لوم .. حديث العهد بالبطولات

الخميس ٧ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٣ صباحاً
بسام اللحياني عن سعود السويلم : لا لوم .. حديث العهد بالبطولات
المواطن - محمد سمعه

وجّه بسام اللحياني، الناقد الرياضي لـ برنامج الديوانية، نقدًا شديدًا إلى سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق، وذلك بعد أن نشر مقطع فيديو عبر حسابه في تويتر استفز من خلاله جماهير الهلال في الاحتفال بالذكرى الأولى على تتويج النصر بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 16 مايو 2019.

وكان سعود آل سويلم كتب على الفيديو: “جماهير الوفاء.. شكرًا لمشاعركم أنتم الوقود الحقيقي لكل من يخدم هذا الكيان العظيم، وما تحقق اللقب من بعد توفيق الله إلا بدعمكم ووقفتكم المعهودة مع أبطالنا بالميدان، لقب غالي وموسم لا يُنسى معكم.. مكانكم في القلب دائمًا، يبقى السؤال المحيّر من لعب عليهم؟”.

ورد بسام اللحياني على هذه التغريدة قائلًا: “لا يلام.. حديث عهد بالبطولات أمر متيقن منه أن هذه الذكرى ستتكرر كل عام للغياب الواضح عن الألقاب في كل موسم”.

وأضاف اللحياني: “لم أجد مسوؤل اتحادي أو هلالي يمارس هذا الأسلوب ولا إعلام أو جمهور يقدم (رئيس) منتدب من نادي الرياض إلى نادية على الكيان”.

وشهد الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منافسة قوية بين النصر والهلال، قبل أن ينجح العالمي في حسم اللقب لصالحه بالجولة الأخيرة، ليتوج بالبطولة بفارق نقطة عن الزعيم.