لعدم ظهور نتيجة اختبار كورونا

بعثة الخليج تُغادر الحجر الصحي باستثناء لاعب

الثلاثاء ١٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤٣ مساءً
بعثة الخليج تُغادر الحجر الصحي باستثناء لاعب
المواطن - مروة نبيل

أعلن حساب نادي الخليج الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الثلاثاء، عن مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة اليد للحجر الصحي باستثناء لاعب واحد.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج قد وصلت من تونس، في الثاني من شهر مايو، وأجرى الجميع التحاليل الطبية الخاصة بفيروس كورونا في مقر الفندق، وجاءت النتائج سلبية، وخضعوا لفترة حجر صحي طوال الفترة الماضية.

وكتب حساب النادي: “غادرت البعثة الخليجاوية مقر دار الضيافة الصحية بجدة باستثناء اللاعب مرهون الماء الذي لم تظهر نتيجة فحصه حتى الآن”.

وتابع حساب الخليج في تغريدة أخرى قائلًا: “وتتواجد البعثة الآن في مطار الملك خالد الدولي بجدة بانتظار انطلاق رحلتها للدمام بالساعة ٥:٣٠”.

وغادر ثلاثي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج، حسن المبارك وعلي المسكين وحسن التركي دار الضيافة الصحية بالأمس، فيما انتظر باقي أفراد البعثة حتى اليوم بسبب عدم توافر مقاعد في الرحلات الجوية.

وتواجدت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج في تونس لأكثر من شهر بعد الانتهاء من مشاركته في البطولة العربية، وذلك بسبب تعليق رحلات الطيران لانتشار فيروس كورونا المستجد.

ونجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج في الحصول على المركز الرابع بالبطولة العربية الـ15 للأندية الأبطال 2020 التي أُقيمت في تونس خلال الفترة من 4 وحتى 14 من شهر مارس الماضي.