خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

بغلف يكشف حقيقة تجهيزه صفقات نارية لـ النصر

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٣ مساءً
بغلف يكشف حقيقة تجهيزه صفقات نارية لـ النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي لنادي النصر، حقيقة دخوله في مفاوضات مع لاعبين لضمهم للعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب بغلف عبر حسابه في تويتر: “جميع ما يذكر ويتداول بزج اسمي في مفاوضات مع أي لاعب غير صحيح ألبتة.. ولست مسؤولًا عنه.. للنادي إدارة هي المسؤولة عن هذه الأمور”.

وتابع بغلف: “حسب النظام الذي تنص عليه اللوائح الخاصة بذلك، للعلم والتوضيح ولإخلاء المسؤولية”.

وكان النصر رُشح مؤخرًا للتعاقد مع اللاعب عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي، الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال لناديي الهلال والنصر.

من ناحية أخرى، يبدو أن اللاعب النيجيري أحمد موسى، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر، أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف أصفر العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة Owngoalnigeria النيجيرية أن بعض الأندية الإنجليزية عرضت على أحمد موسى، التعاقد معه على سبيل الإعارة مع بداية موسم 2020- 2021، ثم شراءه بشكل نهائي من نادي النصر.

وتحدثت تقارير صحافية تركية، عن اهتمام نادي النصر بضم اللاعب الجزائري سفيان فيغولي لاعب نادي غلطة سراي التركي ليكون بديلًا لأحمد موسى في صفوف أصفر العاصمة.

ويحتل النصر حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة وبفارق ست نقاط عن الهلال المُتصدر.