بعد تعليق المباريات والنشاط الرياضي منذ مارس

بقاء لوشيسكو في السعودية يُفيد الهلال بهذه الطريقة

الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٦ مساءً
بقاء لوشيسكو في السعودية يُفيد الهلال بهذه الطريقة
المواطن - محمد سمعه

فضّل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال البقاء في السعودية وعدم المغادرة إلى رومانيا، وذلك لمتابعة تدريبات الفريق الكروي الأول.

وكانت الأندية سمحت خلال فترة تعليق النشاط الرياضي للمدربين واللاعبين الأجانب بالرحيل إلى أوطانهم، حتى تحديد موعد لاستئناف النشاط الرياضي.

وسيعود قرار لوشيسكو على النفع بـ الهلال، حيث لن يحتاج المدرب الروماني لوقت طويل من أجل وضع خطة المباريات كونه شاهد تدريبات اللاعبين بنفسه عبر تقنية الفيديو، بالإضافة إلى عدم احتياجه لرؤية القياسات البدنية والتقارير الفنية للاعبين كونه تابع كل شيء بنفسه، مما يُسهل على الهلال مهمته نحو الفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولقب دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي وقت سابق، صرّح الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل في تصريحات إعلامية أن تصرفين من المدرب لوشيسكو مع محمد الشلهوب نجم الهلال، قد تسبّبا في إبداء رغبته بمغادرة أزرق العاصمة.

وقال المريسل إن عدم اقتناع لوشيسكو بقدرات محمد الشلهوب الفنية، إضافة إلى عدم مشاركته في كأس العالم للأندية 2019 التي أُقيمت في قطر، قد جعل محمد الشلهوب نجم الهلال يشعر بالإحباط ويقرر مغادرة أزرق العاصمة.

ولم يشارك محمد الشلهوب نجم أزرق العاصمة مع الهلال كثيرًا في الموسم الماضي وخلال الموسم الحالي قبل تعليق المباريات، حيث كان يشارك لدقائق قليلة في بعض المباريات.

ويُعد الإنجاز الأبرز الذي حققه محمد الشلهوب نجم الهلال مع فريقه هو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب نادي أوراوا الياباني، حيث فاز الهلال بلقبه للمرة الثالثة في تاريخه.