بهدف إضفاء السعادة على نفوسهم في عيد الفطر المبارك

بناء تهدي 1949 يتيماً ويتيمة عيديات بقيمة 292 ألف ريال

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٠ مساءً
بناء تهدي 1949 يتيماً ويتيمة عيديات بقيمة 292 ألف ريال
المواطن - الدمام

بعد نجاح العديد من المبادرات في شهر رمضان المبارك أطلقت جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية مبادرة جديدة لإضفاء السعادة والسرور على نفوس الأيتام بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتضمنت المبادرة إيداع عيديات للأيتام واليتيمات.

وأوضح عضو مجلس الشورى مدير عام الجمعية عبدالله بن راشد الخالدي استفادة 1949 يتيماً ويتيمة من المبادرة بمبلغ إجمالي 292 ألف ريال بواقع 150 ريالاً لكل يتيم.

وأضاف أن الجمعية حرصت على إيداع عيديات للأيتام نظراً للظروف الحالية والتي قد تمنع الأهالي من الاجتماع، ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأيتام الذين ترعاهم الجمعية مشيراً إلى حرص الجمعية على ابتكار العديد من المبادرات التي تعود بالنفع والفائدة عليهم من خلال دعمها لمستفيديها في كافة المناسبات وتجلى ذلك في الظروف الحالية التي تمر بها المملكة والعالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وما ترتب عليها من خطوات عديدة من ضمنها مبادرة العيديات.

وقدم الخالدي شكره لكل من دعم الجمعية من الأفراد والمؤسسات، سائلاً الله العلي القدير أن يجزيهم خير الجزاء ويرزقهم مرافقة النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة.

يذكر أن الجمعية قد أودعت مؤخراً كسوة عيد الفطر المبارك بمبلغ وقدره خمسمائة وسبعة آلاف ريال (٥٠٧٠٠٠) استفاد منها (٢٥٣٥) مستفيداً ومستفيدة لتضاف إلى مبادرة العيديات.