في وقت الكورونا لا مجال للاحتفالات الباهظة

بهدية غير معتادة.. الأمير هاري وميغان يحتفلان بميلاد ابنهما آرتشي

الأربعاء ٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٣ مساءً
بهدية غير معتادة.. الأمير هاري وميغان يحتفلان بميلاد ابنهما آرتشي
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

احتفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دوقة ساسكس، بعيد ميلاد ابنها آرتشي الأول، حيث أهداياه هدية غير متوقعة وغير معتادة، وكانت عبارة عن كتاب الأطفال الشهير أرنب أم بطة Duck! Rabbit!

https://www.instagram.com/tv/B_2A6IwBeM-/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

ويأتي عيد ميلاد آرتشي في وقت تفرض فيه حكومات العالم قيود صارمة على المواطنين؛ لمنع تفشي وباء فيروس كورونا، فلا مجال للتجمعات أو للاحتفالات الباهظة، وعلى ذلك استغل الزوجان هذه الفرصة، وتعاونا مع مؤسسة انقذوا الأطفال Save the Children الخيرية لمساعدة الأطفال المتضررين من جائحة فيروس كورونا؛ للاحتفال بميلاد الصغير، بحسب شبكة CNN الأمريكية.

وفي مقطع فيديو تم نشره عبر الإنترنت، صوره الأمير هاري، قرأت ميغان للطفل من كتاب الأطفال الشهير، ويمكن سماع هاري وهو يضحك خلف الكاميرا أثناء التسجيل.

ويعد الفيديو جزءًا من حملة الجمعية الخيرية لحث الأشخاص على التبرع لها.

وقال بيان صدر نيابة عن الزوجين: كتاب أرنب أم بطة، هو أحد كتب آرشي المفضلة، نُشر عام 2009 من قِبل إيمي كروس روزنتال، ويلعب على الأوهام البصرية، وأثناء احتفالنا بهذه اللحظة المهمة في حياتنا نريد أن نواصل رفع الوعي حول الحاجة الملحة لجلب الغذاء وموارد التعلم إلى ملايين الأطفال.

ويُذكر أن آرتشي ماونتباتن وندسور هو الحفيد الثامن للملكة إليزابيث الثانية، ويعيش الآن مع والديه في كاليفورنيا، إحدى أكثر الولايات الأمريكية تتضررًا من تفشي وباء كورونا، وذلك بعد تنحي الزوجين من مهامهما كأعضاء في العائلة المالكة البريطانية.