لعب مع نادي سيول الكوري الجنوبي على سبيل الإعارة

بيزيتش يُحدد مصيره مع الاتحاد بكلمة

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٧ مساءً
بيزيتش يُحدد مصيره مع الاتحاد بكلمة
المواطن - محمد سمعه

حدد اللاعب الصربي ألكسندر بيزيتش مهاجم نادي الاتحاد المعار إلى فريق سيول الكوري الجنوبي، مصيره مع العميد بعد قرب نهاية إعارته مع النادي الكوري الجنوبي.

وتحدث بيزيتش لصحيفة Hot Sport الصربية قائلًا حول عودته للاتحاد: “سأعود”.

وأضاف اللاعب الصربي: “حاليًا أنا أقضي أيامي الأخيرة مع نادي سيول الكوري الجنوبي، وبمجرد نهاية هذه الأيام سأعود لنادي الاتحاد”.

وكان ألكسندر بيزيتش انضم لنادي الاتحاد في صيف 2018 قادمًا من نادي النجم الأحمر الصربي ثم تمت إعارته لنادي سيول الكوري الجنوبي في يناير 2019 ولمدة سنة ونصف.

وفي وقت سابق، اتخذ المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، قراره تجاه اللاعبين الأجانب في الفريق، حيث قرر الإبقاء عليهم وعدم التفريط فيهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن كاريلي أبلغ إدارة الاتحاد برغبته في الإبقاء على أجانب الفريق الأول وعدم التعاقد مع عناصر أخرى، كما طلب من إدارة العميد ضم لاعبين محليين في مركزي خط الوسط المدافع وقلب الدفاع لمساندة البرازيلي برونو أوفيني وزياد المولد.

ويُفكر كاريلي في الدفع باللاعب البرازيلي جوناس دي سوزا، ليكون بديلًا للاعب المغربي كريم الأحمدي، في حال فكر بالرحيل، مع إقامة مباراتين تجريبيتين قبل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في أغسطس المقبل.