مشجع العالمي تساءل لماذا دعم الجميع آل الشيخ ضد السويلم

تركي آل الشيخ لمشجع نصراوي: “ليه مو حب؟!”

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٣ مساءً
تركي آل الشيخ لمشجع نصراوي: “ليه مو حب؟!”
المواطن - محمد سمعه

رد المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني على أحد المغردين النصراويين، بعد أن تساءل حول سبب دعم معظم اللاعبين العالميين لـ آل الشيخ ضد سعود آل السويلم رئيس النصر السابق في تحدي مباراة البلايستيشن الخيرية، التي سيذهب ريعها لصندوق جود الإسكان.

وكتب المشجع النصراوي تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: “‏توي دخلت على حساب تركي آل الشيخ بإنستجرام لقيت لاعبين عالميين ودياز وخيسوس ومدري مين قاعدين يشجعونه بالمباراة ضد سعود آل السويلم ودي أعرف هو قايلهم قولوا كذا بالخاص ولا مرسلهم رسالة جماعية بجميع اللغات”.

ورد آل الشيخ قائلًا: “ليه مو حب؟!”.

وكان الإيطالي أندريا بيرلو والفرنسي دافيد تريزيجيه والمدرب الأرجنتيني رامون دياز دعموا جميعًا آل الشيخ في تحديه ضد سعود آل سويلم.

وفي وقت سابق، وجّه سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، رسالة طريفة إلى المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، وذلك قبل لقاء الثنائي غدًا الجمعة في مباراة تحدي بالبلايستيشن يُخصص ريعها لصالح منصة جود الإسكان.

ورد آل الشيخ على رئيس النصر السابق قائلًا: “في الخنصر بس جت سليمة… الوعد الجمعة… والله يتقبل”.

يذكر أن السويلم قد تحدى عبر حسابه الخاص على “تويتر”، تركي آل الشيخ على مباراة في البلايستيشن خيرية، وقال: “وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان.. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.

ورد تركي آل الشيخ قائلًا: “قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وبأخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال.. والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”،

وعلق رئيس النصر السابق على تغريدة آل الشيخ قائلًا: “بث مباشر وإن بغيتها بعد 4K وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان.. النصر VS ألميريا في 29 رمضان”.