في صفقة تبادلية مع يوفنتوس

تشيلسي يُهدد انتقال بيانيتش إلى برشلونة

الخميس ١٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٢ مساءً
تشيلسي يُهدد انتقال بيانيتش إلى برشلونة
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، اليوم الخميس، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يُهدد انتقال نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ميراليم بيانيتش إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وارتبط اسم بيانيتش بالانضمام إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك ضمن صفقة تبادلية محتملة مع يوفنتوس، وترددت أنباء على اتفاق النجم البوسني مع البارشا على شروط عقده.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس”، إلى أن انتقال بيانيتش لنادي برشلونة من الممكن ألا يتم، وقد تتغير وجهته إلى تشيلسي في ظل رغبة مدرب يوفنتوس، ماوريسيو ساري، في ضم نجم البلوز، جورجينيو.

ويُعد جورجينيو من اللاعبين الذين يحظون بثقة ساري، حيث عملا سويًا في نابولي، قبل أن ينتقلا معًا إلى تشيلسي، ومع عودة المدرب الإيطالي إلى الكالتشيو، أراد ضمه إلى يوفنتوس بداية هذا الموسم، إلا أن البلوز رفض التفريط في خدماته.

وتابع التقرير: بيانيتش رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في ظل رغبته في الانتقال إلى برشلونة، رغم أن تلك الخطوة تعتمد في الأساس على موافقة البرازيلي آرثر ميلو، نجم برشلونة، على اللعب في يوفنتوس”.

وتسعى إدارة نادي يوفنتوس لتوفير احتياجات الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي عن طريق عقد الصفقات التبادلية، في ظل الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا المستجد.