ألمح برحيله عن النادي عبر حسابه في الإنستجرام

تصرف الشباب يُعرقل انضمام بلعمري لـ الأهلي

الخميس ٧ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٠١ صباحاً
تصرف الشباب يُعرقل انضمام بلعمري لـ الأهلي
المواطن - محمد سمعه

ألمح اللاعب الجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، إلى رغبته في مغادرة الليث، وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه في الإنستجرام.

وكان نادي الشباب أعلن أنه لا يفكر في ضم الجزائري يوسف بلايلي لاعب الأهلي، كما من المتوقع أن يرفض الشباب انضمام بلعمري للأهلي، خاصة بسبب المشاكسات الإدارية التي حدثت مؤخرًا بين الفريقين؛ بسبب تصريحات خالد البلطان رئيس الشباب المثيرة عن الراقي.

ويريد الأهلي بجانب ناديي الهلال والنصر، التعاقد مع جمال بلعمري لتدعيم الصفوف الدفاعية في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وفي وقت سابق، توجه المدرب الإسباني لويس غارسيا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب، بطلب خاص إلى إدارة الليث وذلك من أجل إعداد الفريق للموسم الجديد 2020-2021.

وبعد تردد أنباء عن اقترابه من الرحيل، طلب غارسيا من إدارة الشباب البقاء في منصبه وعدم إقالته، خاصة أنه يطمح في تجهيز الشباب للموسم الجديد بعد تعليق وإيقاف مباريات الموسم الحالي للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أكد غارسيا في رسالته لإدارة الشباب، أنه يريد التعاقد مع 3 صفقات أجنبية، حيث يرغب في ضم صانع ألعاب ومدافع ولاعب خط وسط مدافع.