تم استئنافه يوم السبت الماضي

تطور مُفاجئ يُهدد استمرار الدوري الألماني

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
تطور مُفاجئ يُهدد استمرار الدوري الألماني
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الدوري الألماني مُهدد بعدم الاستمرار، وذلك بعد أن تم استئنافه يوم السبت الماضي بداية من الجولة الـ26، وذلك بسبب توقفه في مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: إنه تم اكتشاف 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أندية دوري الدرجة الأولى والثانية بألمانيا بعد أيام قليلة من استئناف النشاط الرياضي.

ولم تُعلن رابطة الدوري الألماني حتى الآن بشكل رسمي عن وجود أي إصابات بين الأندية الألمانية بفيروس كورونا.

وكانت مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه هي أول مباراة تم استئنافها في الدوري الألماني، حيث انتهت بفوز دورتموند برباعية دون رد في Bundesliga، حيث سجل إيرلينج هالاند الهدف الأول لدورتموند بالدقيقة التاسعة والعشرين، ثم سجل اللاعب البرتغالي رفائيل جويريرو الهدف الثاني لنادي بوروسيا دورتموند بالدقيقة الخامسة والأربعين.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب البلجيكي ثورغان هازارد من إحراز الهدف الثالث لـ بوروسيا دورتموند بالدقيقة الثامنة والأربعين خلال مباراة الفريقين في Bundesliga.

واختتم اللاعب البرتغالي جويريرو أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه مسجلًا الهدف الرابع بالدقيقة الرابعة والستين من مباراة الفريقين في Bundesliga.

وأصبح رصيد بوروسيا دورتموند بعد الفوز 54 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية Bundesliga، بينما تجمد رصيد نادي شالكه بعد الخسارة عند 37 نقطة بالمركز الثامن.