تحدث عن تقليل البعض من قيمة النصر

تغريدة مُفاجئة من متحدث النصر تُثير الجدل

السبت ٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٩ مساءً
تغريدة مُفاجئة من متحدث النصر تُثير الجدل
المواطن - محمد سمعه

أثار سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، الجدل وذلك بعد أن كتب تغريدة تحدث فيها عن تعمد البعض التقليل من قيمة العالمي وإخفاءه من تاريخ الكرة السعودية.

وكتب الصرامي عبر حسابه في تويتر: ” ‏كل الفرق كانت مرشحة للغياب عن تحقيق تطلعات محبيها و الصعود للمنصات بيد أن ‎النصر الأكثر ترشيحاً للغياب فكان الحرص على غيابه وقهر عشاقه من أهم الأهداف التي رسمها المتعصبين الذين زادت طموحاتهم بإخفائه من الوجود مثل ما فعلوا مع أندية ظهرت في العاصمة ثم صارت نسياً منسيًا”.

وأضاف الصرامي: ” بعد أن شعروا بأن صوتهم الإعلامي الأحادي قل تأثيره لتراجع الصحف أسسوا قروب يضم إعلاميين و إداريين لدعم الأصوات القادمة من المنتديات عند ظهورهم فضائياً فنجحوا في صناعة أذرعة تكون بمثابة صدى يردد ما يقولون و الأخطر أتباع لغة الأستفزاز لزملاء لهم للوقوع ف المحظور ثم تقديم شكوى ضدهم”.

وفي وقت سابق، قرر البرازيلي جوليانو وزميله الأسترالي برادلي جونز، لاعبا النصر، البقاء في السعودية وعدم المغادرة، رافضين تقليد المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي قرر مغادرة المملكة مؤخرًا بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

ويرى الثنائي أن البقاء في المملكة أفضل من المغادرة في ظل الإجراءات الاحترازية الآمنة التي تم تطبيقها منذ انتشار جائحة كورونا المستجد.