وردت أخبار ببقاء بعض اللاعبين ورحيل آخرين في الصيف

توضيح هام من الرائد بشأن مصير لاعبيه

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢١ صباحاً
توضيح هام من الرائد بشأن مصير لاعبيه
المواطن - محمد سمعه

أكدت إدارة نادي الرائد على عدم صحة الأخبار التي وردت أمس الخميس بخصوص بقاء أو مغادرة بعض اللاعبين من الفريق الموسم المُقبل، مؤكدة أن هذه الخطوة سوف تُحدد من المدرب وذلك من خلال تقريره الفني النهائي.

وأضاف بيان نادي الرائد الذي نُشر عبر حسابه الرسمي في تويتر أنه لا صحة لما وُرد من أخبار عن رحيل بعض اللاعبين بعينهم، كما أكد النادي على ضرورة معرفة الأخبار من خلال المركز الإعلامي للنادي فقط.

وفي سياق آخر، اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عوض خميس من الانتقال إلى صفوف الرائد بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأكدت تقارير صحافية محلية، أمس الخميس، أن عوض خميس سينضم إلى الرائد لمدة عامين في صفقة انتقال حر، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي فريق دون موافقة ناديه.

وينتهي عقد عوض خميس صاحب الـ31 عامًا، مع النصر في شهر يونيو المقبل، وتلقى 3 عروض من الشباب والاتحاد والرائد خلال الفترة الماضية، ولكن يبدو أنه فضل عرض الفريق الريداوي.

ومثل عوض خميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منذ موسم 2010/ 2011، قادمًا من صفوف نجران، وخاض معه 129 مباراة، وحصد معه لقب الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة.