اللاعب الفرنسي ينتهي عقده مع الأزرق في يونيو 2020

حسين الحبشي حول التجديد لغوميز: خطوة موفقة من الهلال

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:١١ صباحاً
حسين الحبشي حول التجديد لغوميز: خطوة موفقة من الهلال
المواطن - محمد سمعه

أشاد حسين الحبشي نجم نادي الهلال السابق بتحرك إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، وذلك لتجديد عقد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وجاء قرار إدارة الهلال بتمديد عقد غوميز حتى عام 2022 بعد التقارير الفنية والمستوى المميز الذي قدمه المهاجم الفرنسي خلال الفترة الماضية، واتسمت المفاوضات بين الطرفين بالتوافق الشديد.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” فإن حسين الحبشي ذكر أن تجديد إدارة الهلال لعقد الفرنسي غوميز هو خطوة موفقة على حد تعبيره مضيفًا أن عمر غوميز ليس كبيرًا لكي يرحل عن الأزرق طالما يؤدي بصورة جيدة مع الفريق.

وأشار الحبشي إلى أن غوميز لا يزال يملك القدرات لإحراز مزيد من الأهداف مع الهلال في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن التجديد له يحقق الاستقرار للفريق الكروي الأول بأزرق العاصمة.

وكان غوميز قد أبدى ارتياحه بالتواجد في الهلال، مؤكدًا أن رغبته الاستمرار معه، خاصة أنه يطمح في قيادته لحصد لقب دوري أبطال آسيا مجددًا، بعد دوره الكبير في التتويج بنسخة 2019.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع غوميز في أغسطس 2018 لمدة موسمين، قادمًا من صفوف غلطة سراي التركي، وأثبت نجاحه سريعًا، ليكون واحدًا من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

إقرأ المزيد